يستضيف استاد ال“آنفيلد”، لقاء ليفربول القادم والمقرر أن يقام أمام أستون فيلا، لحساب فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقام لقاء ليفربول القادم أمام أستون فيلا، ضمن لقاءات الإسبوع الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي “2020-2021”.

تعرف على موعد مباراة ليفربول أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام أستون فيلا

ومن المقرر أن يجري لقاء ليفربول أمام أستون فيلا، مساء يوم السبت القادم الموافق 10 أبريل الجاري، في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ومن المؤكد أن تبدأ مباراة ليفربول أمام أستون فيلا، عند دقات الساعة الرابعة عصر السبت بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت الكويت والسعودية.

وكان يورجين كلوب قد أقر بأن مستوي ليفربول لم يكن أحسن حالة بما يكفي ليقتنص نتيجة أفضل من لقاءه أمام ريال مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا. 

وسيواجه ليفربول نظيره أستون فيلا بعد التعثر ضد ريال مدريد، ويدخل نادي ليفربول لقاء السبت وهو ليس في أفضل أحواله بعد تلقيه هزيمة قاسية ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وهزم ليفربول علي يد ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمعتهما في إسبانيا في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأصبح ضروريًا على نادي ليفربول تحقيق الأنتصار في كل لقاءاته بالدوري الإنجليزي المقبلة من أجل حجز مقعد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويتواجه ليفربول في المرتبة السابعة بترتيب جدول الدوري الإنجليزي ولديه 49 نقطة من 14 فوزا و9 هزائم و7 تعادلات.

بينما يتواجد أستون فيلا في المرتبة التاسعة ومعه 44 نقطة من 13 فوزا و11 خسارة و5 تعادلات.