اتليتكو يفوز بلقب الدوري الاسباني 2020 /2021

يستعد أتليتكو مدريد لخوض مباراة قوية تجمع بينه وبين نظيره بلد الوليد، تعد هذه المباراة غير متكافئة حيث أنها تجمع بين القمة والقاع ويسعى من خلالها أتلتيكو مدريد لتصحيح المسار والمواصلة في تحقيق الانتصار حتى يظل مسيطرًا على القمة، ولمعرفة أهم تفاصيل المباراة تابع هذا المقال.

تعرف على موعد مباراة أتليتكو مدريد أمام بلد الوليد والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة أتلتيكو مدريد أمام بلد الوليد

أتلتيكو مدريد في مواجهة نظيره بلد الوليد، السبت 22 مايو 2021، على ملعب " نيوفو جوسي زورييلا"، في الساعة السابعة مساءًا بتوقيت السعودية "مكة المكرمة"، ضمن منافسات الجولة ال38 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

استعدادات الفريقين للمباراة

يستعد أتلتيكو مدريد لهذه المباراة بكل تركيز من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لتأكيد صدارته للدوري الإسباني، ويعلم أن الكفة راجحه له في هذا اللقاء لأن المنافس لايملك من القوة والرغبة أن ينتصر في هذا اللقاء ولكن المباراة تمثل أهمية لأتلتيكو مدريد لأنه في حالة الخسارة يحتل مركزه ريال مدريد الذي نجح في تقليص الفارق بينهما، ويخوض بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في مباراته الأخيرة أمام أوساسونا بنتيجة هدفين لهدف، ويسعى لاستكمال مشواره بالدوري من خلال هذا اللقاء للخوض على حصد اللقب والتتويج بالبطولة.

وفي المقابل تعد هذه المباراة بمثابة تحصيل حاصل لفريق بلد الوليد الذي يعاني في قاع الجدول ولكن عليه أن يستعد لمواجهة خصم شرس، حيث يحتاج هذا اللقاء المزيد من التركيز والجهد لضمان الخروج بنتيجة إيجابية تدعم وجوده في المسابقة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

يحتل أتلتيكو مدريد المركز الأول برصيد 83 نقطة

ويقع إيبار في المركز الثامن عشر وماقبل الأخير برصيد 31 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد أمام بلد الوليد

تقام مباراة أتلتيكو مدريد أمام بلد الوليد السبت 22 مايو 2021

في الساعة السابعة مساءًا بتوقيت السعودية "مكة المكرمة"

السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة "مصر"

وتنقل المباراة عبر قناة bein Sports HD1. 


اترك تعليقا