ليفربول يضرب مانشستر بالاربعة في عقر الديار

يترقب جماهير ليفربول في كل مكان المباراة القادمة للفريق في مسابقة الدوري، لذلك يقدم موقعنا مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها، وفي هذا التقرير يمكنكم التعرف على موعد المباراة القادمة بين ليفربول ومانشستر يونايتد وأهم التفاصيل عنها.

تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ليفربول والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول :

ليفربول في مواجهة مانشستر يونايتد، الخميس 13 مايو 2021، في، الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب " أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة ال34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إستعدادات الفريقين للمباراة

تمثل هذه المباراة أهمية كبيرة لكلا الفريقين حيث يسعى كلاهما لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، ليفربول يستعد لهذه المباراة بكل قوة من أجل تصحيح مساره في المسابقة وذلك بعد توديعه بطولة دوري الأبطال لم يعد لديه سوى الفوز هنا، ويدخل هذه المباراة وهو يرغب في تحقيق الفوز رفع رصيد نقاطه والوصول إلى المربع الذهبي لضمان المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل، بعد التعادل الأخير بينه وبين نيوكاسل يونايتد في المباراة الأخيرة لابد من تحقيق الفوز هنا لضمان التألق في المسابقة مرة أخرى.

وفي المقابل سيقدم مانشستر يونايتد كل مالديه في هذا اللقاء من أجل البقاء في مركزه لضمان المنافسة على اللقب بكل قوة، ولكن لابد من الاستعداد الجيد فهو يعلم صعوبة وقوة الخصم وقدرته على الفوز، ويدخل المباراة تحت شعار لابديل عن الفوز وذلك بعد تعادله السلبي في مباراته الأخيرة أمام ليدز يونايتد.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 67 نقطة خلفًا لمانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 77 نقطة ويسعى مانشستر يونايتد لتقليص فارق النقاط من خلال هذه المباراة.

ويأتي ليفربول في المركز السادس برصيد 54 نقطة بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الرابع تشيلسي ويسعى من خلال هذا اللقاء الصعود إلى المربع الذهبي.

القنوات الناقلة للمباراة ليفربول و مانشستر يونايتد :

يقام لقاء ليفربول ومانشستر يونايتد يوم الخميس 13 مايو 2021

في الساعة التاسعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة

وتنقل عبر قناة bein Sports 1 HD premium. 


اترك تعليقا