يستعد منتخب البرازيل لخوض مباراة قوية أمام نظيره منتخب الإكوادور، في إطار مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، وفي هذا التقرير نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

تعرف علي موعد مباراة البرازيل امام الاكوادور تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرازيل أمام الإكوادور

يستقبل منتخب البرازيل نظيره منتخب الإكوادور، اليوم السبت 5 يونيو 2021، على ملعب " بيرا ريو"، في الساعة الثالثة والنصف صباحًا بتوقيت السعودية "مكة المكرمة"، ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

استعدادات المنتخبين للمباراة

يستعد البرازيل لخوض هذه المباراة بقرة وتركيز حيث يرغب في مواصلة سلسلة انتصاراته من أجل حسم التأهل للمنافسة في البطولة والتي ستقام أولى جولاتها خلال الشهر الجاري، لذلك يرغب البرازيل في تحقيق الفوز وتقديم أداء قوي يدعمه في المنافسة، ويدخل المباراة بمعنويات مرتفعة حيث لم تكن هذه المواجهة الأولى التي تجمعه بنظيره فقد تقابل مع الخصم في تصفيات كأس العالم في عام 2017 التي حقق الفوز بها بنتيجة هدفين دون رد ويسعى اليوم في التواجد بشكل مشرف على أرضه.

وفي المقابل يدخل منتخب الإكوادور هذه المباراة تحت شعار لابديل عن الفوز حيث أن الخسارة معناها التراجع في جدول الترتيب لذلك يستعد لمنافسة خصم ليس سهلاً يحتاج لمزيد من التركيز وبذل الجهد لتحقيق الفوز عليه، وضمان التأهل للمنافسة في البطولة وخاصة اليوم حيث أن منتخب الإكوادور يواجه صعوبة المنافسة خارج الديار.

ترتيب الفريقين في جدول المجموعات

يحتل البرازيل صدارة جدول المجموعة برصيد 12 نقطة

ويأتي منتخب الإكوادور في المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل و الاكوادور و معلق اللقاء :

تقام مباراة البرازيل و الإكوادور اليوم السبت 5 يونيو 2021

في الساعة الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت السعودية "مكة المكرمة"

في الساعة الثانية والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة "مصر"

ينقل لقاء البرازيل و الاكوادور علي قناة bean sport 1 premium

ويعلق علي المباراة المعلق : حفيظ دراجي